دخولدخول  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  الرئيسيةالرئيسية  

شاطر | 
 

 إذا كنت أباً \ أماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ErHaBy
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 22
العمل\الترفية : إرهابي خطير
المزاج : معلي الـ دي ومروق الـ جي
علم الدولة :
الهوايات :
انت عضو من طرف : : eragon
ناديك المفضل :
الدعاء المناسب لك :
تاريخ التسجيل : 16/04/2009

مُساهمةموضوع: إذا كنت أباً أماً   16/4/2009, 10:59 am


*/*-

نصائح :
في حال لديك طفل لم يتجاوز عمره الـ3 سنوات ابعد عنه الأدوات الصغيرة التي يمكن بلعها , ووصلات الكهرباء اجعلها في مكان مرتفع بعيدا عنه , ابعد كل الكيمياويات
حافظ على سلامة طفلك ولا تهمله وعلمه ونبهه فإن المثل يقول :
( العلم في الصغر كالنقش على الحجر )



انتظروني مع نصائح أخرى Wink
و */*- ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://s1.ae.bitefight.org/c.php?uid=19408
Kea
عضو جديد
عضو  جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 34
العمر : 29
العمل\الترفية : طالب
المزاج : رائع
المزاج :
علم الدولة :
الهوايات :
انت عضو من طرف : : LoVeRs.AmR
ناديك المفضل :
الدعاء المناسب لك :
تاريخ التسجيل : 15/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إذا كنت أباً \ أماً   19/4/2009, 3:47 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا لك يا إرهابي على الموضوع الرائع

منتظرين باقي النصائح منك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://board.ae.bitefight.org/
 
إذا كنت أباً \ أماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ان الأوان :: قسم حواء و ادم ::   :: عالم الطفل-
انتقل الى: